الخميس، 14 مارس 2024

جون ميخائيل : العمل بالخامات الجيدة أفضل العروض

 


كتبت : مروة حسن

كشف المهندس جون ميخائيل صاحب معرض نيو فورنيتشر عن بعض الأسياسيات التي يحاول أن يستقر عليها منذ فتح مصنعه ومعرضه وصرح عن رأيه في الكثير من الصعاب التي تواجه الكثير في إختيار أثاث المنزل. 


حيث أكد ان معرض نيو فورنيتشر يقدم موديلات وأثاث بخشب طبيعي ولا يفكر في تغير هذا المبدأ والقرار مع قلة الخامات وغلاء الأسعاروأشار جون ميخائيل أنه لا يبحث عن موديلات ويعرضها ولكنه يقوم بصناعه الموديلات من خلال مصانعه. 




وشارك جون ميخائيل برأيه حول الموديلات التي تقدم من خامات سيئة وأشار أنه لا يحترم من يقدم موديلات بخامات قليلة ومبالغ باهظة فقد أكد أنه لا يحاول التقليد أيضا. 


وصرح جون ميخائيل  انه يعمل بخامات مميزة وليست رخيصة على العكس الكثير، وأكد أنه من الممكن أن يقدم هدايا وأوقات كثيرة يقدم خدمة تركيب الحجر مجانا ويقدم هدايا ولكن لا يقلل من الجودة وأن هدفه هو مساعدة الشباب في ظل الظروف الحالية .






جو رعد يهدي جمهوره أنشودة رمضانية

 


كتبت: مروة حسن


أطلق الفنان جو رعد أنشودة رمضانية حملت عنوان "حياك شهر الخير" وهي باللهجة الخليجية، وأطلقها على قناته الخاصة على منصة "اليوتيوب"، وقدمها هدية الى جمهوره بمناسبة شهر رمضان المبارك. وأنشودة "حياك شهر الخير" أداء جو رعد ومن كلمات الشاعر تركي السويلم وتوزيع أحمد عصمت وميكس وسيم حسن، كمنجة سومه أما المنتج المنفذ محمد العكش، تأليف إبراهيم كسرواني.



وتقول كلمات الأنشودة:


 لا إله إلا الله    لا الله إلا الله

لا إله إلا الله. الف الصلاة على النبي

 

حياك شهر الخير والنور والإيمان

 ندعي الله ونحمده بركوعنا وسجودنا

رمضان يا رمضان فيه نزل القرآن

  يالله صلو علئ النبي يا عساه يعود لنا

ويتمنى جو رعد للصائمين الكرام أن يكون الشهر فضيل كله خير وبركة.



ويذكر أن جو يستعد لنشاطات عديدة بين الحفلات والأعمال الفنية سيعلن عنها لاحقاً.


الأنشودة الرمضانية على الرابط التالي:

https://youtu.be/zisp6ykdS8Y

                                              https://wtry.lnk.to/HayakaYaChaherElKheir

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تطرح "هونشي HS3" 2024

 



كتب - ماهر عبدالوهاب



كشفت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الرسمي والمعتمد لسيارات " هونشي" في المملكة العربية السعودية، عن أحدث طراز من سيارات هونشي " HS3 " SUV الفاخرة والجديدة كلياً، لتكون أحدث سيارات العلامة الصينية الفاخرة متوسطة الحجم متعددة الاستخدامات في السوق السعودي، وخلال الحفل المميز الذي أقيم بفندق فيرمونت الرياض، بحضور السيد تشاو ليمين مدير عام مبيعات هونشي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة هونشي، ومسؤولي التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، وعدد كبير من كبار الشخصيات وسيدات المجتمع، ومؤثري التواصل الاجتماعي والإعلاميين المتخصصين في قطاع السيارات، أعلنت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة عن وصول "هونشي SH3 " 2024 ، والتي تتميز بمجموعة من التجهيزات والتكنولوجيا والفخامة والكثير من التفاصيل التي تأسر القلوب وهو ما يؤهلها وفقاً لخبراء السيارات للمنافسة وبقوة في سوق الفئة المدمجة الفاخرة من السيارات، والتي تم تصميمها وتطويرها HS3 تحت إشراف "چيلس تايلور"، مصمم سيارة رولز رويس كولينان سابقاً، ورئيس قسم التصميم في هونشي منذ عام ٢٠١٨. وهو ما يجعلها تحفة فنية فريدة واختيارًا مثاليًا للشباب ورجال الاعمال والعائلات، وعشاق المغامرات، والفن، والإبداع، لتكون أحدث سيارات العلامة الصينية داخل صالات عرض التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة.



وبهذه المناسبة قدم السيد جيسون بلاين مدير عام علامة هونشي في شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة: الشكر والتقدير لجميع من شارك الشركة احتفالها بوصول سيارة HS3 التي تعكس اسم هونشي من خلال ما تقدمه من خبرة هندسية عريقة ترسي معايير الفخامة في عالم السيارات.



وقال: "نحن سعداء بطرح سيارة هونشي HS3 2024 في السوق السعودي لتلبية تطلعات عملائنا الباحثين عن الفخامة في عالم السيارات الفاخرة، وأود في هذه المناسبة أن أشكر شركائنا "شركة هونشي " على ثقتهم في السوق السعودي وشركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة"، وهي خطوة تؤكد قوة وأهمية سوق السيارات السعودي لشركة هونشي، وحرص الشركة على طرح أحدث طرازات هونشي في السوق السعودي كأهم سوق لها في الشرق الأوسط.



وأضاف قائلاً: تصنع التكنولوجيا في هونشي HS3 تناغماً فريداً من نوعه بين العنصر البشري والعالم الخارجي المحيط به، وذلك من خلال التقنيات المتطورة التي تركز على الركاب وتوفر الاستجابة لمتطلبات السائق والركاب بصورة استباقية لتسهّل تجربة القيادة وترفع من مستويات الترفيه خلالها، كما تقدم أحدث الابتكارات وأعلى مستويات الأمان والراحة والرفاهية، وهو ما يؤهلها لأن تتصدر ساحات المنافسة بميزات تقنية ذكية ترتقي بتجربة القيادة بفضل التكنولوجيا المتطورة، ويجعلها قادرة على أن تكون معيارًا جديدًا في فئتها.



وأكد السيد بلاين: " أن السوق السعودي يمثل أهمية خاصة لشركة هونشي ويُعد من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط. وأضاف: إن طرح هونشي HS3 2024 في السوق السعودي دليل على اهتمامنا بعملائنا في المملكة العربية السعودية، وبالنيابة عن فريق هونشي أود أن أشكر شركائنا في المملكة " التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة " على النتائج البيعية التي فاقت التوقعات، لقد أظهر الجميع تفانياً والتزاماً كبيراً باستراتيجية هونشي، وهذه النتائج تتحقق بفضل قوة السوق السعودي والخبرة التي تتمتع بها التوكيلات والتي تمتد لأكثر من 70 عاما، حيث أكدت أنها الشريك الأفضل لتمثيل علامة هونشي في السعودية.



واضاف قائلاً: مع طرح" HS3 2024 " الفخمة في صالات العرض في السعودية فإنني أتوقع تحقيق مبيعات أكبر خلال هذا العام، ونحن سعداء بهذا الحجم الرائع من الاستثمار والاهتمام من قبل شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، ونتوقع تحقيق المزيد من المبيعات في أسواق المملكة.



"سيدات في المقدمة" ندوة وتكريم في عين وزين ميديكال فيليدج في اليوم العالمي للمرأة

 


كتبت: مروة حسن


أقامت "عين وزين ميديكال فيليدج" ندوة بعنوان "سيدات في المقدمة"، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، شاركت فيها كل من:

المدعي العام القاضية غادة أبو علوان، الدكتورة ريما ساسين، الدكتورة حبوبة عون، الدكتورة رندة حمادة، وأطلت عبر مقطع فيديو مصور كل من الإعلاميتين هبة نصر (من واشنطن) وكارمن جوخدار (من جنوب لبنان)، كما شاركت وأدارت الندوة أيضاً الاعلإمية مهى سابق.

 تحدثت المشاركات عن مسيرتهنّ المهنية والصعوبات التي واجهنها، وعن أهمية دور المرأة في المجتمع، منوّهات بدور العاملين في القطاع الصحي والإستشفائي. 



وكان حضور لافت للجمعيات النسائية والأطباء وفريق عمل  المؤسسة.



 كما تم تكريم كل من الصيدلانية السيدة إنصاف حسن، ومسؤولة العمل التطوعي في المؤسسة السيدة أمل رسامني. 


وإختتمت الندوة بتوزيع دروع شكر للمشاركات والمكرمات، وبقطع قالب الحلوى وإفتتاح البوفيه إحتفالاً بهذه المناسبة.



المخرج وليد ناصيف يحاضر في الذكاء الإصطناعي .. حلول لإستخدام ذكي وفعال

 



خاص: القاهرة


لطالما كان المخرج وليد ناصيف السباق في اعتماد أحدث تقنيات الإخراج والتصوير والمونتاج في مسيرته الفنية التي شهدت توقيعه على ألاف الكليبات المتميزة والإعلانات والبرامج والأعمال المصورة المبتكرة، ومع إنطلاق عصر الذكاء الإصطناعي كان وليد أول من استقدم هذه التقنية إلى العالم العربي وكان سباقاً في إيجاد حلول لإستخدام هذه التقنيات الجديدة في عالم التصوير بطرق تخدم صناعة الإنتاج.


العديد من المشاريع المرتبطة بهذه التقنية أخرجها وليد في الفترة الماضية، وهو يستعد في الأيام المقبلة لإطلاق وتجربة حلول مبتكرة باستخدام هذه التقنية إن كان في عالم الكليبات والإعلانات والبرامج وغيرها، حتى في عالم الخيال والسحر يأخذ وليد مشاريعه الإخراجية خارج عن المألوف وهذا ما نشهده في الأعمال الأخيرة التي وقعها، فأصبح الذكاء الإصطناعي أداة في يد وليد، قادرة على إطلاق العنان لمخيلته وتحويلها إلى واقع.


في هذا السياق، اختار وليد ناصيف أن يشارك خبراته مع طلاب جامعة الـNDU  - اللويزة في لبنان، وهي الجامعة التي تخرج منها،حيث نظم ورشة عمل مع طلاب كلية الصوتيات والمرئيات حول أحدث تقنيات الذكاء الإصطناعي وكيفية استخدامها بشكل جيد في عالم الإنتاج السمعي والمرئي.


وعلى هامش المحاضرة قال وليد ان الذكاء الاصطناعي هو الحدث اليوم في كل الأصعدة وبمختلف الميادين، وأنه أراد أن يكون السباق بإلقاء الضوء على الحلول الذكية التي يقدمها الذكاء الإصطناعي بمجال الخلق والإبداع و الإنتاج.

 

وخلال المحاضرة شارك الفنان مروان خوري بتقرير مصور أخبر فيه الحاضرين عن تجربته مع المخرج وليد ناصيف في استخدام الذكاء الإصطناعي كونه أول من استخدمها معه في برامج طرب وعبر عن ثقته برؤية وليد لأنه يعرف دائماً كيف يستفيد من الابتكارات الجديدة.





د.عاطف سندي يهنئ رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالعيد الـ 15 للمنظمة

  كتبت: مروة حسن إحتفل سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي من خلال مقطع فيديو ليهنئ منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان بعيدها ا...