الخميس، 20 يوليو 2023

وائل خليل : فيلم مطرح مطروح نقله في مشواري الفني

 


وائل خليل  : فيلم مطرح مطروح نقله في مشواري الفني 


كتبت: مروة حسن


أعرب الفنان الشاب وائل خليل في تصريح خاص عن سعادته البالغه بردود أفعال الجمهور علي فيلم مطرح مطروح بعد عرضه في دور العرض منذ يومين .



وشهد العرض الخاص للفيلم ردود أفعال جيدة مع صناع العمل . 



الفيلم من إنتاج محمد السبكي وإخراج وائل إحسان، وبطولة كوكبه من النجوم  منهم محمود حميدة، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، محمد السعدني، كريم عفيفي، وائل خليل والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

  

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح "فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.



جدير بالذكر أن أهم أعمال وائل خليل كانت فيلمً البعبع مع أمير كراره ومسلسل الكبير أوي ، وفيلم القاهرة مكة من بطولة مني زكي، وفراج، فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، مسلسل مفترق الطرق من إخراج أحمد خالد موسي ومن بطولة إياد نصار، وهند صبري، مسلسل حرب الجبالي من إخراج محمد أسامة ومن بطولة أحمد رزق ، فيلم ورد ريحان أحمد الفيشاوي من إخراج محمد نبيل، فيلم مطرح مطروح من إخراج وائل إحسان، فيلم ال هارون من إخراج معتز حسام. 



 وفي سياق متصل سيتم عرض مسلسل سيب وأنا أسيب علي منصه شاهد يوم السبت القادم والذي يشارك في بطولته الفنان وائل خليل معرباً عن أمله أن يحظى المسلسل على إعجاب وإستحسان الجمهور عند عرضه،مضيفا في تصريحه الخاص أنه يجسد خلال أحداث العمل دورًا جديدًا ومختلفًا لم يسبق له أن جسده من قبل وأنه دائماً يحرص على التنوع في الأدوار التي يجسدها، مضيفاً أنه يخطط جيداً للمرحلة المقبلة في حياته. 

 .




حمزة نمرة يطلق أولى أغنيات ألبومه الجديد "رايق"

 


كتب: مصطفي فاروق


أطلق الفنان حمزة نمرة أولى أغنيات ألبومه الجديد "رايق"، وذلك بشكل فيديو كليب تم تصويره في اليونان.



ويروي حمزة عطش جمهوره لأغانيه عبر إطلاق الأغنية الرئيسية لألبوم "رايق"، والذي يخوض به أولى تجاربه في عالم الألبومات الصيفية، عبر 13 أغنية يتم إطلاقها فرادى بواقع أغنية جديدة في الأربعاء من كل أسبوع.



ويقدم نمرة جرعة مركزة من البهجة والتفاؤل و"الفرفشة" عبر أغنية "رايق"، التي تتلاءم مع بدايات موسم الصيف وهو ما يتجسد في مشاهد الكليب المبهجة الذي تم تصويره في اليونان تحت إدارة المخرج مصطفى السولي.



كما يحمل الألبوم في جعبته حالة موسيقية مختلفة ومميزة يقدم خلالها حمزة توليفة سماعية بين الموسيقى الشرقية والفيوجن والشعبي مع الفلامنكو والأفروبيت، في حين تتنوع موضوعات أغانيه بين العاطفية والواقعية والشجن مع الاتكال على جرعات مضاعفة من البهجة في أغانيه على غرار الألبومات السابقة.



واختار حمزة في ألبوم "رايق" طريقة تسويقية غير معتادة، حيث كشف للجمهور اسم وموعد نزول كل أغنية خلال الأسابيع المقبلة، حيث يتم إطلاقها مساء كل أربعاء، ويعقب أغنية "رايق" بأغنيتي "غروب" و"إسكندرية" الأسبوع المقبل، ومن بعدها أغنية "رياح الحياة"، في حين يضم الأسبوع الثالث أغنيتي "لعله خير" و"أنا الطيب"، حتى ختام نزول الألبوم مطلع سبتمبر المقبل.





الثلاثاء، 18 يوليو 2023

خالد سرحان ومجد القاسم وطارق النهري يحتفلون مع كلير توفيق في عيد ميلادها

 


كتبت : مروة حسن



إحتفلت الإعلامية كلير توفيق مساء أمس بعيد ميلادها في كافية si loung - الشيخ زايد لصاحبه رجل الأعمال أحمد النجار وسط كوكبة كبيرة من نجوم الفن وأصدقائها.



قام المطرب السوري الكبير مجد القاسم بإحياء حفل عيد ميلاد الإعلامية كلير توفيق وغنى مجموعة من الأغاني منها على رمش عيونها، كما قام بغناء أغنية عيد الميلاد عند تقطيع التورتة.



حضر حفل عيد الميلاد الفنانين خالد سرحان، طارق النهري، لقاء سويدان، سامح الصريطي، إيناس مكي، شريف باهر، إيمي طلعت زكريا، المذيعة أميرة نور، غادة إبراهيم، أحمد رامز، نسمة محمود، المذيعة سارة رجب، الصحفي تامر الخطيب.



كما حضر الدكتور أحمد عبدالمنعم، محمد صبحي خبير الأبراج، دكتور أسامة صلاح، دكتور باهي هاني، سيدة الأعمال ميرا، سيدة الأعمال شيري عوض، سيدة الأعمال أمل محمد، سيدة الأعمال أمل أديب، الدكتورة نيفين جورج، رجل الأعمال أحمد النجار، رجل الأعمال محمود السوداني، خبيرة التجميل هبة إبراهيم.



وساد حفل عيد الميلاد كل الحب والود من جانب الحضور.



















عبدالقادر : تشجيع الشباب علي المشروعات الناشئة يقضي على البطالة


 

كتب: أحمد زكي


كشف النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، أن ريادة الأعمال، والإهتمام بالمشروعات الصغيرة، تعد أحد الروافد الهامة التى تسهم فى القضاء على أزمة البطالة، حيث يكون لها الدور البالغ فى خلق فرص العمل للشباب فى العديد من المجالات المتنوعة، وذلك يأتى تزامنا مع إهتمام القيادة السياسية بهذه القضية المحورية، بإعتبارها من أهم أهداف التنمية المستدامة 2030 .



 ولفت عبدالقادر، إلى أن العالم يهتم بريادة الأعمال، والمشروعات الصغيرة، حيث إنها المكون الأساسى والحقيقي للمشروعات والكيانات الصناعية الكبرى . 



جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها النائب تامر عبدالقادر، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده بمدينة الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، حيث قام بتكريم المشروعات المتميزة التى ظهرت خلال معسكر ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة الذى نظمه سفراء الفريق على مدار 4 أيام بمدينة الداخلة، بعنوان «معسكر ريادة الأعمال عن دعم وتمكين المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة، تحت رعاية النائب تامر عبدالقادر، مؤكدا أنه يدعم الشباب، ويهتم بتنمية أفكارهم الخاصة بالشركات الناشئة، من خلال حثهم بالتدريب على تنمية أفكارهم والإرتقاء بها، وتحويل هذه الأفكار إلى مشروعات وشركات كبرى ناجحة.



وتابع: ريادة الأعمال من أهم الملفات التى تسهم كثيرا فى تمكين الشباب، وحثهم على بناء شركات ومشروعات إقتصادية ناجحة وعدم الإنتظار للوظيفة الحكومية التى باتت الآن بلا جدوى. 


وتضمن المؤتمر الجماهيرى، نقاشا مع المواطنين حول المشكلات التى تواجههم يوميا ، وجاءت أهمها قرار إزالة زراعات الأرز وغلق الأبار ، حيث أوضح عبدالقادر أنه يبحث مع وزيري الري والزراعة ومحافظ الإقليم زراعة الأرز الجاف كحل مثالي بديل يحافظ علي الخزان الجوفي ويكفي إحتياجات الفلاح. 


فيما قام عبدالقادر، بتكريم أوائل الشهادات «الدبلومات الفنية، والإعدادية، ومدارس التمريض، ومدارس ذوى الإحتياجات الخاصة»، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون التكريم دافعا للطلاب للتميز والإبداع خلال فترة الدراسة. 


وأشار عبدالقادر، إلى إهتمامه بتطوير التعليم الفنى، موضحا أن التعليم الفنى شهد طفرة كبرى فى الإهتمام الحكومى من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث تم ربط التخصصات الدراسية بمدارس التعليم الفنى بسوق العمل، وإحتياجات المصانع والشركات المحيطة بهذه المدارس، مؤكدا على أنه يتم الإهتمام بتدريب الطلاب على الصناعات الحرفية الموجودة داخل المصانع، وذلك بمعرفة الخبراء فى المجالات المتنوعة بطريقة تحث الطلاب على تعلم الحرف الصناعية المختلفة وإتقانها. 


وفى إطار متصل، إحتفل النائب تامر عبدالقادر، بعدد من الشباب والفتيات ممن تزوجوا خلال عيد الأضحى المبارك، وحتى الآن، حيث قدم لهم التهنئة والمساعدات المالية .





د.عاطف سندي يهنئ رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالعيد الـ 15 للمنظمة

  كتبت: مروة حسن إحتفل سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي من خلال مقطع فيديو ليهنئ منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان بعيدها ا...