السبت، 30 ديسمبر 2023

سامح حلمي : أنا على إستعداد تام للإستعانة بوجوه جديدة ولكن شركات التوزيع سترفض العمل

 


كتبت : مروة حسن



قال المنتج سامح حلمي منتج فيلم "كاستينج يوسف شاهين" والذي شارك في العديد من المهرجانات وحصل على مجموعة من الجوائز  : أنا على أتم الإستعداد لإنتاج فيلم ولدي معداتي جاهزة.



صرح سامح حلمي أن سبب غيابه عن الساحة هو إرتفاع أجور النجوم وهو على إستعداد للإستعانة بوجوه جديدة ولكن شركات التوزيع سترفض لقيام الفيلم على الوجوه الشابة.



وأوضح "حلمي" أنه أحب إلى قلبه الإستعانة بنجوم الصف الأول ولكني في حيرة من أمري كيف أستعين بالنجوم وأجورهم بأسعار فلكية.


كما أوضح لا أطلب المكسب في بداية المشوار ولكن ولكن على الأقل أحصل على ماأنفقته.


وتسائل المنتج سامح حلمي أنا لدي القدره على مستوى عالي من الكفاءة وصناع من الشباب ولكن هل الفيلم سيباع أم سأشاهده بمفردي.

الخميس، 28 ديسمبر 2023

المهندس محمد هاني يحذر السادة المواطنون من التعامل بأي صورة من صور التصرفات القانونية الناقلة للملكية

 

 

كتبت: مروة حسن


 صرح المهندس/ محمد هاني حسن حامد حجازي الشريك المساهم بشركة الحجاز للتنمية والإستثمار وإستصلاح الآراضي ش.م.م بوجود نزاعات حول قطعة الآرض المملوكة للشركة الواقعة بالكيلو 54 ، 55 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي والآمر متروك لحكم القضاء.


وفي ضوء ذلك يحذر المهندس/ محمد هاني السادة المواطنون من التعامل بأي صورة من صور التصرفات القانونية الناقلة للملكية كالبيع أو الشراء أو الرهن أو الإيجارأو حق الإنتفاع على قطعة الأرض المذكوره عاليه والبالغ مساحتها 1142 فدان "ألف ومائة وأثنين وأربعون فداناً"، كونه يمتلك مساحة 101 فدان "مائة وواحد فداناً" من إجمالي مساحة الآرض.



 حيث تلاحظ قيام الغير و السيد/ محمد شريف حسن حامد حجازي، بالتصرف فيها منفرداً بدون إخطار رسمي للشركاء المساهمون مدعياً إستمرار صفته رئيس حالي لمجلس إدارة شركة الحجاز للتنمية والإستثمار وإستصلاح الآراضي ش.م.م بدون سند من الواقع أو القانون وذلك لإنعدام وزوال صفته كرئيس مجلس الإدارة ولم يعد ممثلاً لمجلس الإدارة الحالي للشركة منذ تاريخ 11/12/2017 لإنتهاء ولايته وبالمخالفة للقانون رقم 159 لسنة 1981 الخاص بشركات المساهمة.


 كما صرح المستشار القانوني/ محمــد الآميـــن بآن هناك خلافات إدارية ونزاعات قضائية بين الطرفين أخرها الدعوى القضائية رقم 758 لسنة 16 ق للمطالبة بحل الشركة وإسترداد الحصة المذكوره عاليه من إجمالي مساحة قطعة الآرض بعد أن بلغت خسائر الشركة حتى الآن لأكثر من نصف رأس مالها ، وشدد على أن كافة أنواع التصرفات الصادرة على تلك الآرض هي تصرفات منعدمة وباطلة قانوناً ولا يعتد بها في مواجهة المهندس/ محمد هاني، أو مواجهة الشركة.



وفي ضوء ذلك يهيب المستشار القانوني/ محمـــد محمـــود بالسادة المواطنين بتوخي الحذر عند القيام بالتعامل بشراء شقق أو آراضي أو محلات وغيرها بوجوب الإطلاع على أصول مستندات الملكية أو التوكيلات الرسمية لدى البائع أو الشركة والإستعلام عنها من الجهات الرسمية الصادرة منها وكذا الإستعلام عن تسلسل الملكية ،خاصة بعد أن تلاحظ في الآونة الأخيرة إنتشار عمليات النصب و الإحتيال في صور مختلفة أبرزها النصب الإلكتروني على بطاقات البنوك ، وصرح أن القانون قد تصدى لهاتين الجريمتين بموجب المادة 336 من قانون عقوبات والمادة 23 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والتي تصل عقوبتهما إلى الحبس ثلاث سنوات أو الغرامة أو كلاهما.

أحمد ميدو يتمكن من أثبات مهاراته في الجرافيك بشكل أبهر الكثير من نجوم الفن

 




كتبت: مروة جالي حسن

نجح الشاب المتميز والمبدع أحمد ميدو والذي يبلغ من العمر 25 عاماً،ويعمل مصمم جرافيك، ومن الشخصيات المكتسحه في تصمايم المهرجانات والمجلات والجرائد وبرامج التليفزيون، فهو صاحب مبدأ وأفكار رائعة ومتجددة وملفتة تماماً كشخصيته العملية.



بدأ "أحمد ميدو" عمله في مجال الجرافيك منذ حوالي 7 أعوام وبدايتة كانت بمثابة هوايه، ثم إحترف المجال فيما بعد وأثبت وجوده خلال فترة قصيرة، حيث جذب الأنظار إليه خلال وقت قصير، بسبب لمساته الرائعة فى صور متابعيه الذين يطالبونه ببعض التعديلات، ليقوم بتعديلها من وجهة نظره الشخصية ليحظى بعدد كبير من الإعجابات على تلك الصور. 


عمل" أحمد ميدو" مع عدد كبير من نجوم الفن وربطته بهم صداقة وطيدة على مستوى مصر والوطن العربي وتعامل معهم من خلال لمساته المتميزة، حيث تمكن "أحمد ميدو" من إثبات مهاراته في الساحة بشكل أبهر الكثير، بتقديمه عمل متميز للغاية في مجال تصميم الجرافيك، مما جعل العمل ينهمر عليه بشكل كبير.


ويعد" أحمد ميدو "من أفضل مصممي الجرافيك في مصر والوطن العربي لأنه متألق ومتميز بالقدرة على إنجاز العمل في الوقت المتفق علية تماماً وبدون التأثير على جودة العمل النهائي،وكما يعد من أحد الشخصيات المتمردة على الواقع الذي يعيشه بصفة دائمة، فتجده يفعل ما يحلو له بعيداً عن أي تقاليد أو عادات قد وُضع بها، فهو موهبه تتميز بالإبتكار.


ويشار أن" أحمد ميدو"حصل علي بعض التكريمات الكثيرة وشهادات التقدير المختلفة والجوائز من بلدان عربية وأجنبية عدة، كانت أبرزها منحه شهادة سفير السلام من الأكاديمية الدولية لخبراء السلام والتنمية، ومنحه شهادة سفراء التميز والإبداع من منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان، وكما تم حصوله علي أفضل الشخصيات لعام 2023 من مجلةelma2a3.net اللبنانية، وأيضاًتم تكريمه لعام 2022 و2023 علي التوالي من مجلة سحر الشرق بلبنان،وكما تم تكريمه من مجلة المحور الكويتية ضمن أفضل الشخصيات المؤثرة في العمل الثقافي والإجتماعي لعام 2023،وأيضاً تكريمه ضمن الشخصيات البارزة والمؤثرة والمتميزة لعام 2023 من شركة العطفي للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع،وكما تم تكريمه ضمن الشخصيات البارزة والمؤثرة والمتميزةعام 2022من قنوات الـ abc الفضائية ومجموعة عرب ميديا للإعلام وشركة الخليج ميديا الكويتية، وتم تكريمه أيضاً من الأكاديمية الدولية للثقافة والفنون. 


كما حصل علي شهادة الدكتوراة الفخرية من أكاديمية نهرين من بلاد الرافدين بالعراق ،وحصل علي الدكتوراةالفخرية من مبادرة موهبتك المعتمدة من الدولية لحقوق الإنسان ومتحدي الإعاقة التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي وجامعة الدول العربية ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، وأيضاً حصل علي شهادة تقدير من المهرجان الدولي لملوك التميز والإبداع لمواهب الوطن العربي، وكماتم تكريمه من شركة الافرو اسيوية للطيران المدني، وتكريمه من برنامج لحظة سعادة عبر راديو فرحة، كما حصل علي شهادة تقدير من قنوات صوت مصر الفضائية،وحصل علي درع تكريم من مهرجان أوسكار إيجيبت وأيضاً حصل علي شهادة تقدير ضمن الشخصيات البارزة والمؤثرة والمتميزة لعام 2023 من مجلة المحور الكويتية،وكما تم حصوله من شركة العطفي للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع، وتكريمع من ملتقي اكسير النجاح منصة سايكلوبيديا، وغيرها من التكريمات التي حصل عليها. 


ويذكر أن" أحمد ميدو" مصمم جرافيك في شغل الميديا ويتميز ويحترف بالتصميمات التي تخطف الأنظار له، حيث شارك في تصميمات جرافيك لبعض المهرجانات والمؤتمرات والديفليهات ، وكما يقوم بتصمايم الجرافيك الخاصة بالإعلاميين،والصحفيين، ونجوم الفن، ورجال وسيدات الأعمال، وأصحاب الشركات،والحفلات،والمؤتمرات،وكما يصمم لأكبر المجلات والجرائد الصحفية بمصر والوطن العربي، بالإضافة أنه يستخدم تصميم الجرافيك من أجل تهنئة أحبابه بالمواسم ،و الأعياد الرسمية.



د.عاطف سندي يهنئ رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالعيد الـ 15 للمنظمة

  كتبت: مروة حسن إحتفل سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي من خلال مقطع فيديو ليهنئ منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان بعيدها ا...