السبت، 26 أغسطس 2023

"نوف الرشيد: قصة نجاح تجمع بين العزيمة والرؤية الرائدة في عالم الأعمال"





كتبت: مروة حسن

إن نوف الرشيد تعد واحدة من أبرز سيدات الأعمال في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بسمعة مميزة في صناعة ريادة الأعمال والعقار والتصميم الداخلي. تجسد نوف روح المبدعين والرائدين الذين يعتقدون بشدة في قدرتهم على تحقيق التغيير وصنع الفارق.

تأسست سبع خطوات للتطوير والإستثمار العقاري بأفكار نوف الرشيد الجريئة والرؤية المتميزة للسوق العقاري. تهدف الشركة إلى تقديم حلول مبتكرة ومثيرة لتلبية احتياجات العملاء ورفع مستوى المعايير في صناعة العقارات، بفضل تحليلهم الاستراتيجي واتساقهم في تحقيق النجاح، تعد سبع خطوات خيارًا استثماريًا ممتازًا في السوق العقارية.

أيضًا، لم يتوقف الابتكار والإبداع عند العقارات فحسب، بل إستمدت نوف الرشيد الإلهام لتأسيس شركة التصميم الداخلي . تتميز الشركة بتقديم تصاميم داخلية مبتكرة وفريدة تجمع بين الرفاهية والأناقة وتلبي رغبات وتطلعات العملاء. بقيادة نوف، تمكن فريق التصميم من إحضار الأفكار المبتكرة إلى الحياة وتحويل الأماكن إلى تحف فنية.

تتميز نوف بالرؤية الإستراتيجية والعقلانية والعزيمة، وقد  استشرفت الفرص في رحلتها الريادية. بالاعتماد على خبرتها ومعرفتها الواسعة في الصناعة، تعتبر نوف مثالًا يحتذى به للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح في مجال الأعمال والتصميم.

إن نوف الرشيد تجسد روح المبدعين الحقيقية، وتعتبر
 قصة نجاحها رسالة للجميع بأن الحلم يصبح حقيقة عندما يتم تزويده بالرؤية والتفاني. إن إرثها سيستمر في إلهام المستقبليين وتشجيعهم على السعي نحو تحقيق أهدافهم الكبيرة.


"







المخرج أحمد عياد الرشيدي يحرص علي تقديم تجربة جديدة خلال فيلم" أوچي"

 




كتبت: مروة حسن


يستعد المنتج و المخرج أحمد عياد الرشيدي لتجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم" أوچي"  أسطورة عروس البحر والذي يحرص خلاله علي تقديم تجربة جديدة وفكرة خارج الصندوق ومن المقرر البدء في التصوير خارج البلاد خلال الأيام القادمة. 

حيث تم التعاقد مع فريق أجنبي لمشاهد الأكشن والتصوير تحت الماء وإستخدام أحداث تقنيات التصوير.

ويشار أن المخرج أحمد عياد الرشيدي،يعقد حالياً جلسات عمل مكثفة مع صناع الفيلم، لحسم الأسماء المشاركة والتفاصيل الخاصة بأحداث العمل، إستعدادا لإنطلاق تصوير مشاهد العمل، بعد الإتفاق علي الأبطال المشاركين. 


فيلم" أوچي قصة وإخراج  أحمد عياد الرشيدي،وسيناريو وحوار محمد مكي – أحمد عياد الرشيدي. 


جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج والمنتج السينمائي أحمد عياد الرشيدي فيلم "ساحر النساء" الذي أخرجه وأنتجه وتم عرضه في السينما المصرية شهر فبراير الماضي.


فيلم "ساحر النساء" يجمع بين الغموض والرومانسية من بطولة ندي بسيوني، وراندا البحيري، ومحمد سليمان،الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وميسرة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، حلمي فودة، وإحسان الترك، وغيرهم من الفنانين، وأداء صوتي محمد عبد الجواد، الفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.







الثلاثاء، 22 أغسطس 2023

طارق غريري يجسد معاناة السوريين في ألبوم "لاجئ بالبحر"

 


كتب: مصطفي فاروق 

أطلق الفنان السوري طارق غريري ألبومه الغنائي الأول "لاجئ بالبحر"، والذي يضم في جعبته 7 أغنيات.


ويجسد غريري معاناة اللاجئين ممن يهربون من ويلات الحرب واليأس في محاولة العثور على حياة جديدة وبصيص أمل عبر الاستقرار في بلد آخر بعيد تمامًا عن الوطن، وذلك عبر تجسيد تجربته الشخصية ورحلته من سوريا إلى لبنان وصولًا للاستقرار في كندا وبدء حياة جديدة ومشوار فني ولد من رحم المعاناة.


ويمزج طارق غريري عبر "لاجئ بالبحر" بين موسيقى الفلامنكو الإسبانية وبين لمسات من الموسيقى والإيقاعات الشرقية والموسيقى التراثية العربية في توليفة سماعية تعتمد على عزفه على آلة الجيتار وتوزيعاته الموسيقية والغناء باللغة العربية والإسبانية، في سبع أغنيات مختلفة تحكي كل أغنية منها مرحلة من مراحل رحلته كلاجئ سوري وصولًا إلى فنان يطمح للعالمية عبر سرد تجربته للجمهور في حفلاته وأغانيه.



ويضم ألبوم "لاجئ بالبحر" سبع أغنيات تتدرج مواضيعها بين المشاعر الإنسانية بداية من النوستالجيا وذكريات الوطن في أغنية "حلمت يومًا" ومآسي الواقع في أغنية "دموع السماء"، مرورًا بمحاكاة الآمل والتفاؤل وسط المعاناة في أغنيات "ألوان العشق" و"لحظة"، وصولا للرضا بالواقع الجديد والتأقلم في أغنيات "إيمان" و"رحلة سلام" وجحيم اللاجئين في الأغنية الرئيسية، كما يشهد الألبوم مشاركة عدد من المطربين من حوال العالم، منهم السعودي إيلارا رياض، والهندية ساميدها جوجليكار، والإسبانية جينا تانتالو، والتوزيع الإيقاعي والبرودكشن للفنانة نور كعدان.








واحتفل غريري بإطلاق الألبوم رسميًا على مختلف المنصات الرقمية واليوتيوب بشكل فيديو كليبات مصورة وجرافيك، رافقها بجولة حفلات غنائية عالمية، بداية من كندا بحفل متحف آغاخان في مدينة تورونتو، مرورًا بتحضيره لجولة حفلات في أنحاء أوروبا، ويأتي الألبوم بدعم من الحكومة الكندية ومجلس أونتاريو للفنون.

د.عاطف سندي يهنئ رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالعيد الـ 15 للمنظمة

  كتبت: مروة حسن إحتفل سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. عاطف سندي من خلال مقطع فيديو ليهنئ منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان بعيدها ا...